الثلاثاء , 26 سبتمبر 2017

صندوق إعانة المرضى ينظم أياما طبية مجانية في غزة

نظم مركز الفلاح الطبي التخصصي التابع لجمعية الفلاح الخيرية في قطاع غزة اليوم أياما طبية مجانية بدعم من صندوق اعانة المرضى في دولة الكويت استفادة منه أكثر من ألف مريض في القطاع.
وقال رئيس جمعية الفلاح الخيرية الشيخ رمضان طنبورة في تصريح صحفي ان الصندوق حريص على إغاثة الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الاقتصادية والسياسية الصعبة مع استمرار الاحتلال والواقع المرير الذي يعشه الفلسطينيون.
وأضاف ان هذه الايام الطبية تأتي في اطار التزام الجمعية بتقديم الخدمات الاغاثية والصحية لأبناء شعبنا الفلسطيني وأيضا من اجل مد جسور الثقة والتعاون مع المجتمع المحلي بمختلف أطيافه وشرائحه.
وأشار الى أن أطباء مركز الفلاح الطبي قدموا خدماتهم الصحية في تخصصات الباطنة والقلب والعظام والأطفال والأنف والاذن والحنجرة والأسنان والمسالك البولية والأمراض المزمنة وغيرها كما تم تحويل بعض الحالات المرضية إلى مركز الفلاح لتلقي العلاج مجانا.
وناشد المنظمات الأهلية والدولية المساعدة في فك الحصار الذي يعاني منه الشعب الفلسطيني وتقديم المساعدات الطبية العاجلة للمستشفيات والمراكز الطبية التي تعاني نقصا شديدا في الأدوية ما يهدد حياة آلاف المرضى في القطاع وخاصة أصحاب الأمراض المزمنة. واعرب عن شكره لدولة الكويت حكومة وشعبا ومؤسساتها الخيرية ولأهل الخير على وقفتهم ودعمهم غير المحدود للشعب الفلسطيني وللصندوق ممثلا برئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد الشرهان والمدير العام جمال الفوزان ومدير اللجنة الخارجية خالد الهندي.

شاهد أيضاً

الاثري: ذكرى تسمية صاحب السمو قائدا للعمل الإنساني ستظل خالدة

هنأ مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور احمد الاثري صاحب السمو أمير البلاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *