الخميس , 23 نوفمبر 2017

النائب عبدالله المعيوف : يسأل وزيرة الشؤون الإجتماعية والعمل ماهي الأسباب والمبررات التي أدت الي إمتناع هيئة القوي من إصدار شهادة لمن يهمه الأمر للمجلس التنفيذي الجديد المنتخب للإتحاد العام لعمال الكويت .

imageimage image imageسأل النائب عبد الله المعيوف وزيرة الشؤون الإجتماعية والعمل ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط هند الصبيح عن الأسباب والمبررات التي أدت الي إمتناع الهيئة العامة للقوي العاملة من إصدار شهادة لمن يهمه الأمر للمجلس التنفيذي الجديد المنتخب للإتحاد العام لعمال الكويت .
وأشار المعيوف أن هناك 13 نقابة منتسبة الي الإتحاد من أصل 15 نقابة عقدت مؤتمراً طارئاً للإتحاد لإنتخاب مجلس تنفيذي جديد في 2015/10/8 من خلال إنتخابات شفافة
متسائلاً عن السند القانوني التي أستندت عليه الهيئة في عدم إصدار شهادة لمن يهمه حتي تاريخه .
وطلب المعيوف تزويدة بكشوف توقيع أعضاء المؤتمر العام الطارئ للإتحاد العام لعمال الكويت المنعقد في 2015/10/8 وبمحضر الإشراف علي الإنتخابات وبمحضر إجتماع المؤتمر المنعقد في هذا التاريخ .
ونوه المعيوف الي أن الهيئة في كتابها المؤرخ في 2015/5/26 حلت المجلس التنفيذي للإتحاد العام لعمال الكويت لوجود 7 إستقالات بالإضافة الي وجود حكم محكمة تمييز سابق علي أحد أعضاء المجلس التنفيذي العائد بإلغاء عضويته من النقابة .
متسائلاً ماأجراء الهيئة في هذا الشأن وهل تم حل المجلس التنفيذي أو لا وهل المجلس التنفيذي الحالي له الصفة القانونية والشرعية بإستمرار وجوده .

شاهد أيضاً

انتهازية( السلف) السياسية واقتداؤهم بالإخوان المسلمين!

كتب / عبدالرحمن المسفر العجمي الإخوان والسلف وجهان لعملة واحدة في الانتهازية السياسية المتمثلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *