الأربعاء , 22 نوفمبر 2017

الجامعة: إعلان نتائج قبول الثانويات الإنكليزية.. الأسبوع المقبل

أكدت مديرة ادارة القبول بجامعة الكويت ندى المطلق ان اعلان نتائج الطلبة غير الكويتيين وطلبة حملة الثانوية الإنكليزية المتقدمين لجامعة الكويت في للفصل الدراسي 2015 / 2016 سيكون في نهاية الاسبوع القادم، اذ ان العمادة استقبلت طلبات الالتحاق للطلبة الراغبين في الدراسة بجامعة الكويت يوم الاحد الماضي من طلبة الثانويات الإنكليزية.
وقالت المطلق  ان عمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت مازالت مستمرة في استقبال طلبات الالتحاق من حملة شهادات الثانوية الإنكليزية، مشيرة الى ضرورة ان تكون شهادات المتقدمين مصدقة ومعتمدة من المجلس الثقافي البريطاني ووزارة التعليم العالي في الكويت حتى يتم البت في قبول الطالب المتقدم.
ولفتت الى ان نتائج بعض المدارس الإنكليزية تتأخر لديها في معظم الاحيان مما يسبب تأخيرا في تقديم طلبات الالتحاق.
واضافت المطلق ان قبول الطلبة الكويتيين من حملة شهادات الثانوية الإنكليزية سيكون وفق الحدود الدنيا للنسب التي اقرها مجلس جامعة الكويت، وذلك بتخصيص المقاعد السنوية لهذه الفئة من حيث عدد الكليات وسعتها المكانية في استقبال المستجدين من الطلبة حملة الشهادات الإنكليزية والطلبة غير الكويتيين.
ودعت الطلبة، عند الاعلان عن نتائج قبولهم من العمادة، الى الحضور الفوري لاستكمال وترتيب كامل الاوراق لتأكيد القبول في الجامعة، وذلك بالحضور شخصيا الى عمادة القبول والتسجيل في الجامعة واستكمال كل الاجراءات اللازمة لهم.

شاهد أيضاً

الغانم والعنجري …. الصلح خير لكما ولنا

كتب / عبدالرحمن المسفر العجمي من منا لم يستذكر ما جرى في مشهدنا السياسي المحلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *