الثلاثاء , 26 سبتمبر 2017

محمد بن راشد بن شبعان هنأ بالأعياد الوطنية وبذكرى تولّي سمو الأمير مسند الاماره. شيخ الهواجر: الانتماء للكويت والولاء للصباح

image
هنأ الشيخ محمد بن راشد بن شبعان الهاجري، شيخ قبيلة الهواجر أميراً وحكومة وشعباً، بالأعياد الوطنية؛ عيد الاستقلال الـ56، وذكرى التحرير الـ26، والذكرى السنوية الحادية عشرة لتولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم.
وقال الهاجري، في بيان صحافي: “إن الأحداث الجسام التي عصفت بالمنطقة من حولنا خلال السنوات الست الماضية، ولايزال بعضها مستعراً إلى اليوم، تحتِّم علينا، نحن الكويتيين، أن نضاعف جهودنا ونركز كل اهتمامنا لإعادة ترسيخ القيم الوطنية والمفاهيم الاجتماعية التي نشأنا عليها واكتسبناها من أهلنا وأجدادنا، الذين أرسوا الدعائم الأولى لهذا الوطن الغالي”.
وأضاف: “إننا، في هذه المناسبة الوطنية العظيمة، أحوج ما نكون إلى تجسيد روح الأسرة الكويتية الواحدة، وتأكيد هويتنا الوطنية، وانتمائنا المطلق إلى الكويت؛ وطناً واحداً ونهائياً لجميع أبنائه، وولائنا الصادق لأميرنا حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، حفظهما الله ورعاهما، ولحكامنا أسرة آل الصباح الكرام”.
وختم شيخ قبيلة الهواجر بيانه مشدداً على “حتمية التمسّك بالمبادئ والقيم الوطنية النبيلة، التي ورثناها من الآباء والأجداد، وسنورثها، إن شاء الله، لأبنائنا والأحفاد… نجدّد التهنئة لأهلنا الكويتيين الكرام، ونضرع إلى الله سبحانه أن يحفظ الكويت وشعبها وحكَّامها من كل مكروه، وأن يبقيها، جلَّ وعلا، دار آمن وأمان وازدهار ورخاء… إنه نعم المولي ونعم النصير.

شاهد أيضاً

الاثري: ذكرى تسمية صاحب السمو قائدا للعمل الإنساني ستظل خالدة

هنأ مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور احمد الاثري صاحب السمو أمير البلاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *