الخميس , 23 نوفمبر 2017

بدر المراجي رداً علي المطوطح نثق بحكمة سمو رئيس الوزراء بالتدخل ضد تجاوزات مدير عام الهيئة العامة للقوي بحل نقابات مشهره رسمياً

imageصرح رئيس مجلس الادارة لنقابة العاملين المدنيين بوزارة الداخلية الشرعي المنحل بدر مراجي العنزي بأن تصريح مدير عام الهيئة العامة للقوى العاملة بالوكالة عبدالله المطوطح يشوبه الكثير من المغالطات والتناقضات .
وقال العنزي أننا نتحدى المطوطح أن يعلن عن المستندات التي بحوزة الهيئة من مستندات تخص الجمعية العمومية للنقابة والتي تم من خلالها حل مجلس الادارة وهو الأمر الذي نؤكد عدم وجود أي ورقة او مستند أو أي قرار أتخذ من قبل الجمعية العمومية لنقابة العاملين المدنيين بوزارة الداخلية.
وأكد العنزي بأن الهيئة العامة للقوى العاملة ومديرها العام بالوكالة أعتمدو على كتاب اتحاد نقابات القطاع الحكومي بناءا على القرار1470 والذي لا تتبعه ولم تنظم له نقابة العاملين المدنيين بوزارة الداخلية دون أي مستندات أو خطاب من الجمعية العمومية والمسددين لإشتراكهم واعتماد مجلس إدارة من خارج النقابة وهو الأمر الذي سيفصل فيه القضاء العادل بالقريب العاجل.
وأستغرب العنزي تصريح المطوطح الذي يؤكد فيه احترام الاتفاقيات الدولية لمنظمة العمل الدولي وهو بعيد كل البعد عن هذا الكلام والاحترام وأنه نسف هذه الاتفاقيات واستند على القرار الباطل 1470/2015 والذي يعد مخالف للقانون الكويتي وقانون العمل بالقطاع الاهلي والاتفاقيات الدولية التي صادقت عليها دولة الكويت.
وناشد العنزي سمو رئيس مجلس الوزراء الذي نثق بحكمة سموه بالتدخل ضد تجاوزات مدير عام الهيئة العامة للقوى العاملة بحل نقابات فعاله ومشهره رسميا وفق القانون الكويتي والعبث بالاتفاقيات الدولية التي تحترمها دولة الكويت .
وقال العنزي على وزيرة الشؤون اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مدير عام الهيئة العامة للقوى العاملة ومدير المنظمات النقابية بالهيئة وألا نعتبرها شريكة لهذه التجاوزات .
وأكد العنزي بأن مجلس الإدارة سيعود قريبا بأذن الله وبحكم قضائي لأننا على ثقة بقضائنا العادل .

شاهد أيضاً

انتهازية( السلف) السياسية واقتداؤهم بالإخوان المسلمين!

كتب / عبدالرحمن المسفر العجمي الإخوان والسلف وجهان لعملة واحدة في الانتهازية السياسية المتمثلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *