الخميس , 23 نوفمبر 2017

ماضي الهاجري: قائد العمل الإنساني حريص على التخفيف من معاناة اللاجئين والشعوب الفقيرة

image

أشاد النائب ماضي العايد الهاجري بكلمة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمس في قمة القادة لمناقشة أوضاع اللاجئين في مقر الأمم المتحدة، لافتاً إلى أن سموه عودنا على حرصه بالتخفيف من معاناة الشعوب الفقيرة والتي تعاني دولها من الصراعات والحروب لا سيما ما ينتج عن تلك التوترات من لاجئين ونازحين في كافة دول العالم والذين بلغ عددهم خمسة وستين مليون لاجئ.
وقال الهاجري في تصريح صحافي إن كلمة سموه ليست بغريبة على قائد العمل الإنساني صاحب الإيادي البيضاء التي امتدت في شتى بقاع الأرض ليساعد الدول والشعوب الفقيرة والمحتاجة والتي تعرضت إلى الكوارث الطبيعية، مثمناً دعوة سموه بتضافر جهود المجتمع الدولي لمواجهة الكوارث الإنسانية التي يعيشها العالم اليوم بالعمل على إنهاء الصراعات ومظاهر القتل والدمار في كل مكان أمام أعين الجميع.
وقال الهاجري إنه ما يدلل على جهود سموه وحرصه واهتمامه بهذا الشأن استضافة الكويت لثلاثة مؤتمرات للمانحين للشعب السوري الجريج جراء ما يعانيه من توترات وحروب في بلاده وتجميع الأموال للسورين لمواجهة الأزمة التي يمرون بها، فضلاً عن اهتمام سموه بالنواحي الأخرى للاجئين من تعليم وصحة وغيرها.
وأشاد الهاجري بتأكيد سموه على استمرار دولة الكويت بالوفاء بالتزاماتها الإنسانية ودعمها لمؤازرة المجتمع الدولي بالتخفيف عن البشرية من آلام الصراعات المدمرة.

شاهد أيضاً

انتهازية( السلف) السياسية واقتداؤهم بالإخوان المسلمين!

كتب / عبدالرحمن المسفر العجمي الإخوان والسلف وجهان لعملة واحدة في الانتهازية السياسية المتمثلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *