الخميس , 23 نوفمبر 2017

النائب : ماضي الهاجري رجال الأمن يؤكدون كل مرة أنهم على قدر المسؤولية في الذود عن استقرار الوطن

image

أشاد النائب ماضي العايد الهاجري بيقظة رجال وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية وعلى رأسهم نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد الخالد الذين تمكنوا من القبض على المتهمة المنتمية لتنظيم داعش الإرهابي والتي كانت تنوي القيام بأعمال إرهابية في الكويت ، لولا أن هناك رجالا على قدر المسؤولية في الحفاظ على أمن البلد وأمان المواطنين.
وقال الهاجري في تصريح صحافي إن رجال الأمن يؤكدون مرة بعد أخرى أنهم على قدر المسؤولية والكفاءة والإخلاص والتفاني في الذود عن استقرار الوطن وحمايته ، كما يؤكدون أنهم عند حسن ظن سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه حينما وضع ثقته فيهم والشعب مطمئنا بوجودهم وجهودهم في دحر ووأد أي عملية إرهابية قبل وقوعها.
وأكد الهاجري أن الكويت بأيد أمينة بوجود أبناء الكويت المخلصين أمثال الشيخ محمد الخالد ورجاله ، مشددا على أن المواطن الكويتي يشعر بالثقة والفخر والطمأنينة لوجود عيون ساهرة تساهم في حماية الوطن والموطنين من الذين يريدون بنا الشر ويحاولون زعزعة الأمن من خلال إفشال أي مخطط مستقبلي لهم.

وجدد الهاجري التأكيد على أن أعضاء مجلس الأمة جميعهم على أتم الاستعداد لتقديم كافة أوجه الدعم لوزارة الداخلية بكل قطاعاتها من خلال سن القوانين التي تساعد رجال الأمن في القيام بمهمتهم السامية وهي الحفاظ على أمن الوطن.
حفظ الله الكويت من كل سوء تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده حفظهما الله ورعاهما.

شاهد أيضاً

انتهازية( السلف) السياسية واقتداؤهم بالإخوان المسلمين!

كتب / عبدالرحمن المسفر العجمي الإخوان والسلف وجهان لعملة واحدة في الانتهازية السياسية المتمثلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *