الثلاثاء , 26 سبتمبر 2017

حسين سبيل رئيس نقابة الصحة : ضرورة عدم الانتقاص من الحقوق المشروعة للعاملين بالوزارة ومنها إقرار الكوادر لشرائح حرمت منها

image imageعبر السيد حسين سبيل العازمى رئيس نقابه العاملين بوزارة الصحة عن شكره وتقديره لأعضاء الجمعية العمومية للنقابة ويؤكد أن مجلس الأداره يفتح ذراعيه وأبواب النقابة لكافه العاملين بالوزارة لاستقبال شكواهم ومظالمهم لعرضها على مسئولي الوزارة للسعي من اجل حلها وإنصافهم.
أكد حسين سبيل على مواصله التعاون الدائم مع الوزارة من أجل تطوير العمل والاستمرار في بذل الجهود للارتقاء بالخدمات الطبية والعاملين بها.
ثمن رئيس النقابة اهتمام الوزارة بضخ الدماء الجديدة وتشجيع الجيل الجديد من شباب الكويت لملئ الفراغ وإعطاء الفرصة لتلك القيادات والكفاءات الوطنية لتطوير وتحسين الخدمات الطبية للمواطنين مما سيعود بالنفع على خلق جوا من الطمأنينة لكافه العاملين بالوزارة في بذل الجهد لأداء عملهم لثقتهم التامة في تحقيق العدالة والأنصاف وفقا للأحكام المرعية في هذا الشأن دون ظلم أو تعسف .
نوه رئيس النقابة بضرورة عدم الانتقاص من الحقوق المشروعة للعاملين بالوزارة ومنها إقرار الكوادر لشرائح حرمت منها على الرغم من قيامها بأداء واجباتها الوظيفية على الوجه الأكمل ودورها الرئيس فى إنجاح دولاب العمل بالوزارة والتي لا يمكن إغفالها أو تناسي دورها .
شدد حسين سبيل العازمى على أحقيه العاملين بالوزارة والذين يبذلون قصارى جهدهم في أداء عملهم للأعمال الممتازة وعدم حرمانهم منها لأحقيتهم لها وذلك من أجل رفع معنوياتهم وتشجيعهم وأنصافهم وتوفير العدالة لهم.
اختتم العازمى تصريحه بأن النقابة ستستمر في متابعه مطالب العاملين بالوزارة والتي تتطلب تحقيقها لأنصاف المظلومين والمستحقين منهم. وتعاهد أعضاء جمعيتها العمومية على الاستمرار بالعمل الجاد وبذل الجهد لتحقيق مطالبهم العادلة.

شاهد أيضاً

الاثري: ذكرى تسمية صاحب السمو قائدا للعمل الإنساني ستظل خالدة

هنأ مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور احمد الاثري صاحب السمو أمير البلاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *