الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017

نقابة البلدية : الدعم والمساندة لإنجاح عملية الإصلاح والتطوير في البلدية التي يقودها المدير العام المهندس / أحمد المنفوحي

image image image imageصرح السيد / محمد عبد الله العراده ، رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في بلدية الكويت ، رئيس الاتحاد العربي لعمال البلديات والسياحة ، بأن النقابة تقدم كافة أنواع الدعم والمساندة لمدير عام البلدية المهندس / أحمد عبد الله المنفوحي لكافة الإجراءات والسبل الهادفة نحو عملية الإصلاح والتطوير في بلدية الكويت في المرحلة القادمة .
وأكد العراده أن عملية الإصلاح والتطوير لن تتحقق إلا بتكاتف جميع المسئولين والعاملين في البلدية ، مطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء والعمل المميز الذي يصب في مصلحة الوطن والمواطن من خلال الإرتقاء بكافة مجالات العمل في البلدية بهدف أن تصبح بلدية الكويت في طليعة الوزارات والمؤسسات والهيئات في الدولة التي تقدم أفضل الخدمات البلدية .
ونوه العراده أن المرحلة القادمة مرحلة بناء وعطاء وعمل صادق للقضاء علي ضعف الإنتاج وكافة السلبيات مؤكداً أن النقابة جزء لا يتجزأ من بلدية الكويت ويسعدها ويهمها مد يد التعاون مع كافة المسئولين والعاملين في البلدية من أجل تطوير وإزدهار ودعم عملية الإصلاح والتطوير التي يقودها المهندس / أحمد عبد الله المنفوحي .
وطالب العراده كافة المسئولين والعاملين في البلدية تخطي العقبات والصعوبات التي تواجه عملية الإصلاح والتطوير حتى يتحقق الإنجاز ، مشيراً إلى أن عملية الإصلاح والتطوير يجب أن تطال جميع قطاعات وبلديات المحافظات وإدارات وأقسام ومراكز ومراقبات البلدية في المرحلة المقبلة .
وأكد العراده أن عملية الإصلاح والتطوير أهم ركائز العمل الناجح يتطلب تحقيقها نشر وعي ثقافي يشارك به الجميع ، مشيراً إلى أن العنصر البشري أهم عناصر الإنتاج في البلدية ، يجب توفير كافة السبل والأدوات للعاملين في العمل حتى يتم تقديم أداء أفضل يعود بالنفع على العمل والمجتمع .
وختم العراده أن النقابة تقف بجانب كافة العاملين المميزين في المرحلة القادمة ضمن فعاليات حملة حافز حتى يكونوا نموذجاً يحتذى به لا يمكن تجاهلهم أو الإنتقاص من حقوقهم أو إغفال دورهم في العمل .

شاهد أيضاً

المطلوب حكومة رجال دولة وإدارة أزمة! كتب / عبدالرحمن المسفر العجمي

التحديات الإقليمية وتطوراتها التي قد تكون وخيمة، تستوجب علينا إعادة حساباتنا تجاه آلية اختيار الوزراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *